نشاطات الفرع

دعوة لإرسال ملخصات أيام دمشق العلمية الصيدلانية /7/

يقيم فرع دمشق لنقابة الصيادلة في سورية مؤتمره السنوي السابع /أيام دمشق العلمية الصيدلانية/داماس فاد 7/ في الفترة ما بين 2426 آذار 2022 .

وكما دأبنا في مؤتمراتنا السابقة، ستتضمن فعاليات المؤتمر جلسة خاصة لعرض أبحاث متميزة لصيادلة باحثين وخاصة من طلاب وطالبات الدراسات في كليات الصيدلة السورية أجريت أبحاثهم في المؤسسات الأكاديمية والبحثية الوطنية، العامة أو الخاصة.

يدعو فرع دمشق لنقابة الصيادلة الزملاء الصيادلة وطلاب الدراسات العليا إرسال ملخصات عن بحوثهم العلمية الأصلية، باللغة العربية أو الانكليزية، والمتعلقة بأحد محاور علوم الصيدلة التالية: (الصناعة الدوائية / الصيدلة السريرية / التقانة الحيوية الصيدلانية / التقانة النانوية الصيدلانية / المراقبة الدوائية والتحليل الآلي / تأثير الأدوية والسموم / التشخيص المخبري / الكيمياء الصيدلية وتصميم الأدوية / العقاقير والنباتات الطبية / الكيمياء الغذائية).

يجب ألا يتجاوز الملخص 150 كلمة بعناصره الخمسة (عنوان البحث باللغتين العربية والانكليزية / مقدمة عن أهمية وفرضية البحث / النتائج / المناقشة / الاستنتاجات).

ستتم مراجعة هذه الملخصات من قبل اللجنة العلمية للمؤتمر والتي ستقوم باختيار الأبحاث المقبولة وكذلك البحوث المشاركة في الجلسة المخصصة لذلك في المؤتمر والتواصل مع المتقدمين الذين قُبِلت مشاركاتهم.

يرجى إرسال الملخص (ملف PDF حصراً) مع البيانات التالية:

(اسم وعنوان الباحث الذي يرغب بتقديم البحث ومعلومات الاتصال متضمنة رقم الهاتف الجوال والبريد الالكتروني / الباحثون المشاركون في حال وجودهم / الجهة أو المؤسسة التي تم البحث فيها البحث / ذكر ما إذا كان البحث هو بحث دراسات عليا في إحدى الجامعات السورية أو أقيم في إحدى الشركات الدوائية الوطنية ضمن مدينة دمشق)، وذلك إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي: damphad.sy@gmail.com

تواريخ هامة:

  • تم تمديد الموعد النهائي لاستلام الملخصات حتى 22 كانون الثاني/ 2022
  • آخر موعد لإبلاغ المتقدمين بقبول مشاركاتهم هو السبت 12 / شباط / 2022
  • آخر موعد لتلقي البوسترات المقبولة بشكل ملفات PDF & Power Point لتتم طباعتها وتجهيزها السبت 5 آذار / 2022

شاكرين اهتمامكم ومشاركتكم في مؤتمرنا الهادف لتطوير العلوم الصيدلانية في سورية.

دمشق في    /11/2021

رئيس فرع دمشق لنقابة الصيادلة

       الدكتورة عليا الأسد