نشاطات الفرع

كلية الصيدلة تنظم مسابقة العلوم الطبية للعام 2022 برعاية رئاسة الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا وفرع دمشق لنقابة الصيادلة

# للتميز عنوان
برعاية رئاسة الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا وفرع دمشق لنقابة الصيادلة
نظّمت كلية الصيدلة مسابقة العلوم الطبية للعام 2022 التي هدفت إلى سبر مهارات الطلبة في التحليل والاستنتاج والاستقراء وربطها بالمعارف التي يتلقونها في مقرراتهم الدراسية.
واليوم، نهنئ جميع الطلبة الذين تفوقوا في المسابقة وبالأخص الذين حازوا المراتب الثلاثة الأولى:
* زياد العاشق من طلاب السنة الرابعة الذي استحق بجدارة المرتبة الأولى
* يحيى الحمود من طلاب السنة الثانية والذي حاز المرتبة الثانية
* أسماء الصبح من طلاب السنة الخامسة التي حازت المرتبة الثالثة
كما تنوه اللجنة العلمية وتفخر بإنجازات كل الطلبة في المراتب العشر الأولى، لاسيما المشاركين من السنوات الدراسية الأولى والثانية وهم لين عبد العال من طلاب السنة الثانية وعماد المصري من طلاب السنة الرابعة ومحمود المصري من طلاب السنة الثالثة ورنا عرابي ومحار طيب ومنذر السعدي من طلاب السنة الخامسة وأسماء عياش من طلاب السنة الأولى وأصغر المشاركين سنّاً.
وسيعلن لاحقاً موعد حفل تسليم شهادات المسابقة وتكريم المشاركين الأوائل بعد انتهاء امتحانات الفصل الثاني.
تجدر الإشارة إلى كون المسابقة هي الثانية من نوعها التي تقيمها الكلية في إطار تشجيع روح التحدي والتنافس العلمي بين الطلبة. وقد مرّ المتسابقون بعدة مراحل شملت الاختبار التمهيدي وعدد من الاختبارات الأسبوعية أجريت جميعها على منصة الجامعة الالكترونية، ليتأهل بعدها الناجحون إلى الاختبار النهائي الذي أقيم في الكلية يوم الأربعاء 8/6/2022.
أخيراً، كل الشكر للأستاذ الدكتور فيصل العباس رئيس الجامعة، وللأستاذة الدكتورة عليا الأسد رئيسة فرع دمشق لنقابة الصيادلة لرعايتهم الكريمة للمسابقة، وأيضاً لعمادة كلية الصيدلة ممثلة بالأستاذ الدكتور حبيب عبود لمتابعتها وتقديمها كل الدعم والاهتمام.
والشكر الجزيل لأعضاء اللجنة العلمية للمسابقة الذين بذلوا الجهد والوقت في سبيل إنجاحها، وهم الأستاذ الدكتور عبد القادر عبادي منسق المسابقة والأستاذة الدكتورة لمى يوسف والأستاذ الدكتور مجد الجمالي والأستاذ الدكتور عبد الغفار اللافي والأستاذ الدكتور عصام الناصر والأستاذ الدكتور محمد مسالمة والدكتورة علا عباس والدكتورة يارا الطويل والدكتورة سالي المعلّم.
#مسابقة_العلوم_الطبية_IUST